تعرف على انمي Food Wars: Shokugeki no Soma

اخبار الانمي منذ 2 سنوات و 0 شهور 1434
تعرف على انمي Food Wars: Shokugeki no Soma

تعرف على انمي Food Wars: Shokugeki no Soma

 

 

قبل عدة ايام تم الاعلان عن حصول مانجا ذات الانطباعات الممتازة وصاحبة الشعبية الكبيرة Food Wars: Shokugeki no Soma على أنمي، ومن خلال هذا الخبر سنتعرف على آخر مستجدات الانمي التي تم كشف عنها، في البداية المانجا تعود للكاتب السيد Yūto TSUKUDA والذي لايوجد في سيرته الذاتية غيرها، ولكنه حصد نجاح كبير من خلالها، ومن رسم السيدShun SAEKI وهو ايضا نفس الوضع ولا تحتوي سيرته الذاتية غير هذا العمل، وتم نشر المانجا في عام 2012 ومازالت لحد هذه الحظة مستمرة ولم تنتهي، والناشر لها هي المجلة الشهيرة Shōnen Jump، واالمانجا اخذت المركز 12 من بين افضل 20مانجا لعام 2014، واحتلت ايضا المركز الثالث في قائمة المانجا الموصى بقرائتها، وبمناسبة حصول المانجا على أنمي، قدمت مجلة Shōnen Jump فيديو دعائي لمانجا بشكل حماسي وملفت جدا.

 

بعيدا عن المانجا، الان سنلقي نظرة على الاستوديو المنتج وفريق عمله وهم كالآتي :

- المنتج هو الاستوديو العريق J.C. Staff.

- المخرج هو السيد Yoshitomo YONETANI وقد كان احد مخرجين الانمي المشهور ” الماسة الزرقاء “، ومن اعماله ايضا كمخرج رئيسي فيلم Tiger & Bunny الاول، وانمي Brigadoon.

- منسق القصة هو السيد Shogo YASUKAWA ومن اعماله الانمي الذي يعرض حاليا Terraformars.

- الملحن هو السيد الفنان Tatsuya KATOU ومن اعماله ” Buddy Complex – Mirai Nikki – Medaka Box ”

- مصمم الشخصيات هو السيد Tomoyuki SHITAYA ومن اعماله ” Bakuman – BlazBlue Alter Memory ”

- مخرج الصوتيات هو السيد المخضرم Jin AKETAGAWA ومن اعماله ” anohana – A Certain Scientific Railgun – No Game, No Life – Nodame Cantabile ”

- مؤدي صوت البطل Sōma هو السيد Yoshitsugu MATSUOKA ومن اهم الادوار التي قام بها هي شخصية Sora من انميNo Game, No Life، وشخصية Kirito من انمي Sword Art Online.

هذا اهم ما تم الكشف عنه من فريق العمل، وموعد عرضه في العام المقبل 2015 من دون تحديد الموسم الذي سيعرض فيه.

تتمحور قصة العمل حول Sōma الذي يعمل لدى والده في مطعم العائلة، ويعتبر والده شيف ومحترف، ودائما ما يتحدى والده. ويلتحق Sōma بأكاديمية لطبخ الراقي، حيث ينافس نخبة الطباخين من مختلف أنحاء العالم، وهذه الأكاديمية لا يتخرج منها سوى 10% من طلابها.

http://www.youtube.com/watch?v=ES9sGIfRCMs

الخبر منقول من بوابة طوكيو http://www.true-gaming.net/home/category/tokyo-gate/

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -